Manjaro تحميل التوزيعة الاسطورية والرائعة

 مانجرو هى توزيعة لينكس مبنية على توزيعة لينكس ارش ، وتأتى توزيعة لينكس مانجرو مع عدة بيئات سطح مكتب متنوعة Cinnamon, Enlightenment, Fluxbox, GNOME, i3, KDE, LXDE, LXQt, MATE, Openbox, pekwm, Xfce




توزيعة مانجرو مبينة على توزيعة Arch linux ومتوافقة معها  او بالاصح هي arch ولكن بواجهة رسومية وتعتمد نفس مبدا arch الا وهو التوزيعة  rolling release ويمكن تثبيتها عن طريق مثبت ياتي بواجهة  يشبه الى حد كبير مثبت توزيعة لينكس مينت .
توزيعة مانجرو هى نظام تشغيل البرمجيات الحرة في المقام الأول لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تهدف اساسا إلى سهولة الاستخدام. مثل توزيعة ارش، وتستخدم توزيعة مانجرو نموذج الترقيات المستمرة مثل توزيعة ارش.



 مانجرو هى توزيعة  سهلة الاستخدام على أساس نظام التشغيل ارش تم تطوير التوزيعة بشكل
 مستقل. داخل مجتمع لينكس،توزيعة ارش نفسها تشتهر كونها توزيعة سريعة للغاية وقوية، وخفيفة على الجهاز وهى فى الطليعة فى دعم الهاردوير والبرمجيات.

وتهدف    ايضا مثل ارش اعطاء المستخدمين ذوي الخبرة فى الناحية التقنية مساحة في التفكير وﻻبداع. بعيدا عن متناول اﻻشخاص الذين يفتقرون إلى الخبرة التقنية المطلوبة لاستخدامه.

تم وضع اساسيات وتطوير توزيعة مانجرو من قبل فريق محترف من ألمانيا والنمسا  وفرنسا من اجل تقديم توزيعة توفر  مزايا نظام التشغيل ارش جنبا إلى جنب مع التركيز على سهولة الاستخدام وسهولة الوصول إليها.
تعتبر توزيعة  سهلة الاستخدام مما يتيح للأشخاص القادمين الجدد سهولة الاستخدام وكذلك ايضا لمستخدمين  ذوي الخبرة. بالنسبة للمستخدمين الجدد لتوزيعة مانجرو لن يجدو صعوبة فى استخدام التوزيعة، حيث تم اضافة المثبت لتسهيل الاستخدام، ونظام مانجرو مصمم للعمل بشكل كامل “مباشرة بعد اﻻنتهاء من تنصيب التوزيعة مع توفير الكثير من المميزات التى تجعل استخدم التوزيعة سهل جدا .
 




مميزات  مانجرو 
باختصار التوزيعة رائعة  وبما انها مبنيه على arch Linux سوف تجد فى التوزيعة الاستقرار وايضا ان جميع البرامج محدثة الى اخر اصدار وهى سهلة جدا فى عملية تخصيص التوزيعة وبها امكانية كبيرة على التخصيص ولها دعم جيد وتعتبر بوابة لكل من اراد تجربة arch Linux فسهولة التوزيعة جعتلها باقتدار ان تكون بوابة لعالم arch Linux وايضا تتميز بالموصفات التالية
  1. خفة  على الجهاز وقلة استهلاك موار النظام 
  2.  سريعة جدا 
  3. تتميز  بالثبات والقوة 
  4. تتميز  بالامان والتحديث المستمر لكل البرامج واتطبيقات

[لدعمنا]

PayPal

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع


Comments